ملاحظاتكم مهمة جدًا بالنسبة لتنوير حيث نثمن ملاحظات المشتركين في تقييم وتحسين مستوى خدماتنا وتحديد مجالات للتطوير
لتلبية توقعاتكم ولتحسين مستوى الخدمة، تم توفير القنوات التالية لإرسال ملاحظاتكم واقتراحكم أو لإرسال شكوى: مركز التواصل ، البوابة الإلكترونية ، البريد الإلكتروني ، صندوق البريد او عن طريق مكاتب تنوير
بالنسبة للشكاوى ، سيتم تأكيد إستلام الشكوى وتزويدك برقم المعاملة . علاوة على ذلك ، سوف نقوم بإخطارك بإلاجراءات والوقت المقدر للرد.
سنقوم بالرد على الشكوى خلال (10) أيام عمل من تاريخ الاستلام أو في خلال (40) يوم عمل للحالات الصعبة التي تحتاج إلى زيارة موقع أو لتحقيق فني.