عن مركز التواصلicon

تفخر تنوير بتميزها لكونها واحدة من مراكز التواصل القليلة التي تعمل بكفاءات عمانية متفانية والذي تم تدريبهم على أعلى المستويات وملتزمون بتوفير خدمة عملاء استثنائية لمدة 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع و 365 يومًا في السنة لجميع المشتركين بنفس معايير الجودة والكفاءة المهنية.
جميع المكالمات مسجلة لمراقبة أداء موظفي الشركة وتقييم جودة المحادثة.

يقوم موظفي مركز التواصل بالرد على جميع الاستفسارات عبر الهاتف و ودعمها بالرسائل النصية والبريد الإلكتروني وعبر قنوات مخصصة للمشتركين. بالإضافة إلى الرد على الاستفسارات المتوقعة والمعتادة وتقديم الخدمات والمساعدة في تسهيل خدمات تنوير ، مثل: